القائمة الرئيسية

الصفحات

نشكر الله من أجل هذه الفرصة الرائعة التي من خلالها نستطيع أن نمجد الله وأن نعلن عن هذا الإله العظيم كما قصد هو وتكلم عن نفسه في وحيه الإلهي بالكتاب المقدس. مصلين أن يرشدنا بنعمة روحه القدوس وأن يرافق كلماته لتأتي بثمر لمجده المبارك الذي له كل المجد والإكرام الى الأبد آمين.


حكايه مريم القبطيه وفك العمل مأساة بنت عانس ومافعله لها الصليب التي كانت ترتديه عندما ذهبت للدجال لفك العمل !!??
.


مريم فتاة جميلة تقدم لها كثيرون ُعمرها 29 سنة كثيرا ما تقدم لها شباب ، لكن فى كل مرة تستعد فيها لمقابلة العريس تكون هذة هى الزيارة الاولى والاخيرة له ، ولكن فى كل مرة ينتابها الأمل من جديد . حتى بدأ يتردد على مسمعها من بعض المقربين لها (أكيد معمول لك عمل) حتى لا ترتبطى ، ومع مرور الوقت أمنت بهذا الرأى .
وفى يوم طلبت من جارتها أن تساعدها فى البحث عن شخص يفك لها هذا العمل ، ولم تشئ أن تخبر أهلها . وفعلا دلتها هذة الجارة على أحد الدجالين فى منطقه شعبيه . فقابلهم الدجال وأوهمها إنه معمول لها عمل من أحد أقاربها حتى لا تتزوج وهو يستطيع أن يفك هذا العمل لكن مقابل 1000 جنيه
عادت الى المنزل وأخذت تفكر كيف يمكنها تدبير هذا المبلغ فكل ما تحتكم علية هو 200 جنية ، فباعت ذهبها وفى اليوم التالى مع جارتها للدجال لتعطية المبلغ مقابل فك العمل . وعند دخولهما للحجرة أخذ ينظر اليهما الدجال بعين حادة ثم صرخ بصوت هستيرى أخرجوا من هنا أخرجوا من هنا!!
فتعجبوا ، وسألته الجارة لماذا ؟ فيه أيه ؟ فقال لها الصليب اللى هى لبساة على صدرها لازم تقلعة مش قادر أعمل حاجة ، أخرجوا أخرجوا فخرجوا مسرعين ففرحت ومضت تشكر الله الذى أنقذها من التعامل مع الشياطين.
إن الصليب الذى تؤمن به يحميك من أخطار كثيرة دون أن تشعر لانه علامة يسوع المسيح الذى حمله عنا ليعلن أنه يحمينا طوال حياتنا مادمنا نؤمن به .
أرشم ذاتك بعلامة الصليب قبل كل عمل وثق بقوته وبركته التى تطمئن قلبك وتفتح لك طريقا وسط الصخور وتغلب كل قوى الشياطين  


هل اعجبك الموضوع :